الثلاثاء، 26 يناير، 2010






كتب شاعر الشعب الطاهر الهمّامي متحدّثا عن مظاهرات 26 جانفي 1978 في قصيدته " الشتاء الوردي "(إحدى قصائد مجموعته الشعريّة "أرى النّخل يمشي") :




تعليق elheme

قصيد ممتاز و الهمامي حقيقة شاعر الشعب.منذ 3 اسابيع و في حصة ثقافية تلفزيةعلى قناة حنبعل "بدون مجاملة" لم يجرأ واحد من معدّي الحصة على الحديث عن وفاة الطاهر الهمامي عندما تكلمواعن اهم احداث2009



تعليق kissa-online

@elhame
جماعة هاك الحصّة، كلّ واحد يندب على صلاّح بلادو و كما يقول المثل العامي : كلّ دولة تخدمها رجالها( و نساها).



تعليق bacchus

قصة شكرا على القصيدة وشكرا على حضور الطاهر الهمامي فيها وشكرا حتى يكون تاريخ الشعب حاضرا حضور التاريخ الرسمي مع حقيقة المكابدة لأجل ذلك. شكرا جزيلا للمرّة الألف