الاثنين، 24 أغسطس 2009



نشرت الصحيفة السويديٌة "افتونبلادت كولتور" نهار 17 اوت 2009 نص تحكي فيه على الترافيك متاع الأعضاء البشريٌة اللي يقوم بيه جيش الدولة المزبٌلة العزيزة على قلب برشه جماعة مزبٌلين. هالجيش يقتل المتظاهرين في الشارع و من بعد ينحٌي الأعضاء اللي حاجتو بها و يرجٌع الجثٌة و في عديد المرٌات يفرض الدفن ليلا تحت الرقابة العسكرية.

برشة مصادر تقول اللي نصف الكلاوي المزروعة في اسرائيل جاية من جثث شباب فلسطين و من ناس ممحوقة من باكستان و بنقلداش يبيعو في كلاويهم ب "إخ... تف". و حتٌى الأمريكان متبحبحين بهالترافيك الأزرق. كان تتفكروش انٌو من شهرين وقع ايقاف الحاخام روزنبوم اللي اعترف اللي الكلاوي اللي يبيع فيهم ب160.000 دولار جزء منهم جاي من فلسطين.

و ركزت الصحيفة على حالة الشاب الفلسطيني بلال احمد غنٌان اللي عايلتو تطالب بتحقيق من عام 1992، لأن جيش الأحتلال رجٌع جثة بلال منقوسة من عديد الأعضاء.

الصهاينة فنالمان، استعمار و عنصريٌة و ترافيك أعضاء بشريٌة .



تعليق medchekib

Ca tombe bien, je viens d'ecrire un article sur les palestiniens on pense à eux , c'est déja ça.j'ai entendu parler de l'histoire des rabins mais ça m'etonne que peu, il suffit de lire le talmud pour se rendre compte qu'est ce qu'un non juif représente pour eux.devant tant d'injustice que peut faire la pierre palestinienne!



تعليق kissa-online

@ medchekib
au contraire c'est la pierre qui fera tout! qui aurait parié un radis sur le depart des francais d'algerie apres 130 ans!qui pouvait prevoir la victoire de l'anc sur l'apartheid apres 200 ans



تعليق medchekib

mon ami , j'espère de tout coeur que tu ais raison